Thursday, February 7, 2008

صفحة بيضاء


أحمدك يا رب
فقد لبيت دعوتى وأسعدت سريرتى
لطالما دعوتك بأن تعود إلى
وها هى عادت
سمعت صوتها أخيراً
بعد طول انتظار وطول اشتياق
ها قد طلع النهار واختفى دجى الليل العميق فى الآفاق

***



كنت على يقين بأن صداقتنا لن تنتهى
وأنها ستزال

باقيه خالده رغم كل العقبات التى واجهتها

والتى لا أدرى حتى الآن ما سببها أنا أم أنت

أم هو ذاك القدر الذى شاء أن يفرق بيننا

ولكن

لا أريد أن ألومك على ما بدر سابقاً

اطمئنى

سأنسى كل شئ

لا أريد أن أتذكره

تأكدى أن الأيام ستمحى كل ما فات ولن يبق بالقلب لكِ إلا كل رائع ونبيل






معشوقتى ؛



لكِ أن تعلمى أنى كنت أبحث عنكِ دوماً
كنت أراكِ فى كل شئ
كتبى
كراستى وأوراقى
كان اسمك لا يزال محفوراً بين جنباتى
كان ينتظر بلهفة تلك اللحظه التى ستعودى فيها إلى وتسمعينى صوتك



حبيبتى؛
هيا لنعلن حبنا سوياً أمام كل البشر
هيا نجلس معاً
وننسى الماضى
ونسطر صداقتنا فى صفحة جديدة بيضاء
عنوانها الحب والنقاء
ونزيل من هامشها كل ما قابلناه من عناء


حبيبتى ؛
لن أنساكِ أبداً
أحبكِ جداً




5 comments:

dr_angel said...

ما شاء الله خاطره جميله ،،
واضح انك بتحبيها أوى ربنا يخليهالك يا رب
أحلى حاجه عجبتنى ال3 سطور الأخرانيين
كلماتهم حلوه اوى
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه

هديـــل الـروح said...

شكرا ليكى يا أنجل
فعلا انا بحبها جدا والله وبحبكم كلكم ،، هى صديقتى من أيام الثانويه يعنى من فتره ليست بالقليله
وجزاكى الله خيرا على دعائك
شكرا لكِ

doctor mohamad said...

دى مشاعر صادقه بحق _أحيكى على جرإتك و صدقك ف تناول الفكره ياسلمى

هديـــل الـروح said...

doctor mohamad
جزاكم الله خيرا وبجد شكرا على متابعة حضرتك لموضوعات المدونه ،،

000000 said...

والله يا بختها صحبتك دى
حد طايل كلام حلو زى ده هههههههه
جميله اوى يا سوسو